بشرى سارةتم إفتتاح متجر الحلول النظيفة لصيانة الموبايل وبيع الأجهزة والإكسسواراتشاهد التفاصيل
2022-11-26
المقالات

Xbox TV يبث الألعاب عبر تلفزيونات سامسونج دون منصة

  • يونيو 10, 2022
  • 1 دقيقة للقراءة
  • 42  المشاهدات  
Xbox TV يبث الألعاب عبر تلفزيونات سامسونج دون منصة

أعلنت شركة مايكروسوفت عن عزمها إطلاق تطبيق إكس بوكس تي في Xbox TV في 30 يونيو، الذي يسمح للمستخدمين بلعب ألعاب إكس بوكس دون الحاجة إلى منصة ألعاب.

ودخلت عملاقة البرمجيات في شراكة مع شركة سامسونج لجلب تجربة ألعاب إكس بوكس الجديدة إلى أجهزة التلفزيون الذكية من الشركة المصنعة.

ويتم إطلاق التطبيق في 27 دولة. وتشير مايكروسوفت إلى أنها تجلب التطبيق إلى أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية أولاً. كما أنها تخطط لاستكشاف شراكات تلفزيونية أخرى في المستقبل.

وتشير الشركة إلى أن لعب ألعاب إكس بوكس عبر تلفزيونات سامسونج الذكية يمنح أعضاء Game Pass Ultimate إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100 لعبة تدعم السحابة، بما في ذلك ألعاب Game Studios في نفس اليوم الذي تصدر فيه. وتكون لعبة فورتنايت متاحة للبث مجانًا حتى لو لم تكن عضوًا في Game Pass Ultimate.

ويمكنك بدء اللعب عبر التطبيق الجديد من خلال الوصول إليه من Samsung Gaming Hub وتسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الحالي.

وإذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ Game Pass Ultimate، فيمكنك الاشتراك مباشرة في التطبيق. ويتعين عليك بعد ذلك توصيل ذراع التحكم التي تدعم تقنية البلوتوث مثل ذراع تحكم إكس بوكس اللاسلكية أو ذراع تحكم إكس بوكس التكيفية أو ذراع تحكم Elite Series 2 أو ذراع التحكم DualSense.

تلفزيونات سامسونج الذكية تحصل على Xbox TV

قالت نائبة رئيس الشركة لتجارب ومنصات ألعاب إكس بوكس: أصبحت ممارسة الألعاب عبر الأجهزة التي تمتلكها أسهل. وباستخدام Game Pass Ultimate وذراع تحكم، يمكنك الانتقال إلى عالم الألعاب والتواصل مع أصدقائك ومجتمعاتك عبر إكس بوكس.

وتلاحظ مايكروسوفت أن هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الجدد في ممارسة الألعاب. إذ يمكنهم اللعب دون الحاجة إلى شراء حاسب أو منصة.

ويشير الإطلاق إلى أن الشركة تركز على زيادة الإيرادات عبر محتوى الألعاب والخدمات، وليس من خلال مبيعات المنصة فقط.

كما تخطط مايكروسوفت في وقت لاحق من هذا العام للسماح لأعضاء Game Pass Ultimate باللعب عبر السحابة بألعاب محددة يمتلكونها أو اشتروها من خارج مكتبة Xbox Game Pass.

كما أعلنت الشركة أن Xbox Cloud Gaming التجريبية تفتح أبوابها للاعبين في الأرجنتين ونيوزيلندا. ويمكن الآن لأعضاء Xbox Game Pass Ultimate في هذين البلدين ممارسة الألعاب من السحابة عبر هواتف آبل وأندرويد والأجهزة اللوحية والحواسيب العاملة بنظام ويندوز ومنصات Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One وقريبًا عبر تلفزيونات سامسونج الذكية.

مايكروسوفت تطور دونجل لبث ألعاب إكس بوكس

>

عن الكاتب

ابراهيم

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.