بشرى سارةتم إفتتاح متجر الحلول النظيفة لصيانة الموبايل وبيع الأجهزة والإكسسواراتشاهد التفاصيل
2022-11-26
المقالات

مراجعة لهاتف شاومي Xiaomi 12 Pro

  • مايو 18, 2022
  • 1 دقيقة للقراءة
  • 118  المشاهدات  
مراجعة لهاتف شاومي Xiaomi 12 Pro

قدمت شاومي هاتف Xiaomi 12 Pro للأسواق بالعديد من المميزات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، حيث يجمع الهاتف بين جودة التصنيع والتصميم والتكوينات التي تدعم المستخدم بتجربة مذهلة.

يتوفر 12 Pro للسوق السعودي بسعر 2770 ريال كما تقدم شاومي الكثير من العروض والهدايا القيمة لطلبات الحجز المسبق.


اعلان


محتوى الصندوق

تقدم شاومي في محتوى الصندوق الخاص بهاتف Xiaomi 12 Pro

  • وحدة الهاتف التي تأتي بطبقة حماية للشاشة مثبتة مسبقاً
  • غطاء خلفي للهاتف
  • سلك ومحول الشحن المميز بقوة 120W.

تصميم هاتف Xiaomi 12 Pro

تجمع شاومي في هذا الإصدار بين كل المميزات التي ترقى إلى تطلعات المستخدم في الهواتف الذكية المميزة، حيث يأتي الهاتف بأعلى جودة تصنيع بإطار معدني وطبقة زجاجية من الجهة الخلفية والأمامية.

أيضاً يتميز الهاتف بتصميم إنسيابي وتقنية البصمة المدمجة في شاشة الهاتف، إلى جانب مستشعر IR، ومكبر صوتي ستريو مطور بالتعاون مع شركة harman kardon.

كما تقدم شاومي الهاتف بوزن 204 جرام، وسماكة 8.2ملم، إلا أن التصميم متوازن لدعم المستخدم بتجربة مميزة في حمل الهاتف.

شاشةXiaomi 12 Pro

تدعم شاومي 12 Pro بشاشة AMOLED ممتازة بحجم 6.73 إنش وتقنية LTPO، كما تدعم الشاشة مليار لون، إلى جانب معدل تحديث 120Hz.

أيضاً تدعم الشاشة تقنية Dolby Vision، وتتميز بدقة 1440 بيكسل، وتكامل تقنيات الشاشة مع الصوتيات في الهاتف لتقدم للمستخدم تجربة رائعة وممتعة في الألعاب ومشاهدة محتوى الفيديو، مع تجربة تصفح سلسة.

آداءXiaomi 12 Pro

إلى جانب التصميم الخارجي المميز لهاتف Xiaomi 12 Pro تقدم شاومي الهاتف أيضاً بأفضل التكوينات، حيث يضم الهاتف معالج Snapdragon 8 Gen 1، مع سعة UFS 3.1 تصل إلى 256 جيجا بايت وذاكرة تصل إلى 12 جيجا بايت رام.

وفي نظام التشغيل تقدم شاومي الهاتف بواجهة MIUI 13 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 12، أيضاً تقدم البرمجيات للمستخدم ميزة التخصيص في نطاق واسع للواجهة للحصول على المميزات والأدوات المفضلة للمستخدم بشكل سريع.

كاميرات Xiaomi 12 Pro

تتكامل تجربة المستخدم في هاتف شاومي مع إعدادات الكاميرة، حيث تدعم شاومي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.9، مع كاميرة telephoto أيضاً بدقة 50 ميجا بيكسل والتي تدعم تكبير بصري حتى مرتين، كما تأتي الكاميرة الأخيرة أيضاً بدقة 50 ميجا بيكسل وزوايا عرض واسعة.

ويتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 32 ميجا بيكسل، أيضاً تحصل على ميزة تسجيل الفيديو بدقة 8K، إلى جانب تسجيل فيديو بدقة 4K، كما يتاح للمستخدمين تسجيل بدقة 1080 بيكسل أيضاً، لذا ستدعم هذه الإعدادات المستخدم بتجربة مذهلة في التصوير بالكاميرة الرئيسية.

البطارية في Xiaomi 12 Pro

ينطلق هاتف Pro بقدرة بطارية 4600 mAh، وتقدم شاومي في محتوى الصندوق شاحن بقدرة 120W بتقنية الشحن السريع التي تتيح شحن الهاتف بشكل كامل خلال 18 دقيقة فقط، وهي من المميزات الرائدة المقدمة من شاومي في هذا الإصدار.

أيضاً لا يقتصر دعم الهاتف على الشحن السلكي فقط، حيث يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي السريع أيضاً بقدرة 50W، والشحن العكسي أيضاً بقدرة 10W.

لذا جمعت شاومي في هذا الإصدار كل ما يبحث عنه المستخدم في هاتف يضم أعلى التكوينات مع أفضل تصميم وأعلى جودة تصنيع، هذا إلى جانب دعم أعلى قدرة لتقنية الشحن السريع.

0.00
9

انطلق هاتف Xiaomi 12 Pro بكل ما يبحث عنه المستخدم في الهواتف الذكية، حيث يجمع بين جودة التصنيع وأعلى التكوينات وأفضل إعدادات للكاميرة، كما يقدم أعلى قدرة في تقنية الشحن السريع.

9.0/10

الإيجابيات

  • أعلى جودة تصنيع
  • إعدادات مميزة للكاميرة
  • شاشة بعرض مذهل للألعاب ومحتوى الفيديو
  • واجهة تدعم التخصيص في نطاق واسع
  • تقنية الشحن السريع بقدرة 120W

السلبيات

  • لا يتضمن معايير IP للمقاومة
اعلان

الوسوم

Xiaomi 12 Pro

عن الكاتب

ابراهيم

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.