بشرى سارةتم إفتتاح متجر الحلول النظيفة لصيانة الموبايل وبيع الأجهزة والإكسسواراتشاهد التفاصيل
2022-08-16
آبل

مجموعة iPhone 14 قد تتميز بكاميرا أمامية ذات تركيز تلقائي وعدسة 6P

  • يونيو 13, 2022
  • 1 دقيقة للقراءة
  • 32  المشاهدات  
مجموعة iPhone 14 قد تتميز بكاميرا أمامية ذات تركيز تلقائي وعدسة 6P

انتشرت شائعات منذ فترة تفيد بأن مجموعة iPhone 14 ستحتوي على كاميرا أمامية ذات تركيز تلقائي (AF) لأول مرة مع هواتف آيفون. والآن، يبدو أن هذه الشائعات صحيحة، إذ يدعي Ming-Chi Kuo، محلل منتجات أبل المعروف، أن الكاميرا الأمامية في مجموعة iPhone 14 سيتم تحديثها بتقنية AF. كما يدعي أن أبل ستستخدم عدسة 6P للكاميرا الأمامية بدلاً من عدسة 5P.

أجرى Ming-Chi Kuo تحليلًا لموردي مكونات الكاميرا الأمامية في مجموعة آيفون القادمة، مدعيًا الميزات التي تمت مناقشتها مسبقًا. وتشير هذه الادعاءات إلى أن الكاميرا الأمامية في مجموعة iPhone 14 سيتم تحسينها بشكل كبير، مما يجعلها أفضل لصور السيلفي ومقاطع الفيديو.


اعلان


سيتم توفير عدسات الكاميرا الأمامية لمجموعة iPhone 14 من قبل Genius و Largan، بينما سيتم توفير وحدة التركيز الجديدة بواسطة Alps و Luxshare.

وعلاوةً على ذلك، ستتعاون أبل مع Cowell، ولأول مرة شركة LG Innotek الكورية الجنوبية في وحدة الكاميرا. ستقوم LG Innotek أيضًا بدمج بعض المكونات البصرية الرئيسية داخل الشركة، مثل كاميرات ثنائي الفينيل متعدد الكلور والمشغلات ومكونات تثبيت الصورة البصرية (OIS)، أثناء تقديم وحدات الكاميرا.

جدير بالذكر ان مجموعة iPhone 14 ستتخلى عن تصميم ثقب النتوء لصالح وحدة على شكل حبة لأجهزة استشعار FaceID ووحدة دائرية للكاميرا الأمامية. لذا، فإن التغييرات الرئيسية في أجهزة آيفون القادمة تحدث حول تصميم الكاميرا الأمامية والتكنولوجيا التي تقف وراءها.

سيكون من المثير للاهتمام أن ترى كيف تنعكس هذه التغييرات في الإصدارات الواقعية.

المصدر

اعلان

عن الكاتب

ابراهيم

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.