بشرى سارةتم إفتتاح متجر الحلول النظيفة لصيانة الموبايل وبيع الأجهزة والإكسسواراتشاهد التفاصيل
2022-11-26
المقالات

إستعراض للهاتف المحمول Xiaomi 12

  • مايو 18, 2022
  • 1 دقيقة للقراءة
  • 137  المشاهدات  
إستعراض للهاتف المحمول Xiaomi 12

بدأت شاومي في تلقي طلبات الحجز المسبق لهاتف Xiaomi 12 في السوق السعودي، ولا يقل هذا الإصدار عن إصدار Pro في دعم المستخدم بالتصميم الرائع عالي الجودة، وتكوينات تجعله من أفضل الإصدارات المرشحة لك مع مستوى تسعير جيد.

محتوى الصندوق


اعلان


  • وحدة الهاتف مع طبقة حماية للشاشة مثبتة مسبقاً
  • سلك ومحول الشحن المميز بقدرة 67W
  • غطاء شفاف للهاتف.

تصميم هاتف Xiaomi 12

يتميز هاتف Xiaomi 12 بتصميم معدني عالي الجودة، مع طبقة زجاجية في الجهة الخلفية Gorilla Glass 5 وفي الجهة الأمامية Gorilla Victus، ويأتي الهاتف بسماكة 8.2 مم ووزن 179 جرام، لذا تقدم شاومي هذا الإصدار بتركيز على دفع تصميم بأعلى جودة.

أيضاً يتكامل تصميم الهاتف بإختيار شاومي لمزيج مميز في الألوان، حيث يأتي الهاتف بلون بنفسجي فاتح جداً مع لون مائل إلى الذهبي في وحدة الكاميرة، وتعزز الإنعكاسات الضوئية التصميم النهائي لهذا اللون.

كما تعزز شاومي هذا الإصدار بميزة التعتيم، وتأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في شاشة Xiaomi 12، ويضم الهاتف أيضاً مستشعر IR.

ويتضمن الهاتف أيضاً نظام صوتي مستقل طور بالتعاون مع harman kardon، لذا سيدعم الهاتف المستخدم بتجربة صوتية رائعة، أيضاً يأتي الهاتف بتصميم نهائي يدعم حمل الهاتف والتحكم بيد واحدة بسلاسة.

شاشة Xiaomi 12

يأتي هاتف Xiaomi 12 بشاشة AMOLED بحجم 6.28 إنش، وهي شاشة مميزة بعمق ألوان 12بت، لذا ستدعم المستخدم بتدرج لوني يصل إلى 68 مليار لون، وهي من المميزات الفريدة في هذه الفئة من الهواتف الذكية.

أيضاً تتميز الشاشة بمعدل تحديث 120Hz، وتضم تقنية Dolby Vision، وHDR10 Plus، وأيضاً تدعم الشاشة سطوع 1100 nit، كما تتميز الشاشة بدقة 1080 بيكسل، لذا تأتي الشاشة بأفضل مواصفات لدعم المستخدم بعرض مذهل للألعاب ومحتوى الفيديو والتطبيقات والتي تتكامل مع تجربة صوتية مذهلة>

آداء هاتف Xiaomi 12

تقدم شاومي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، كما يأتي الهاتف بذاكرة 8 أو 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

أيضاً ينطلق الهاتف بواجهة MIUI 13 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 12، مع دعم التخصيص للواجهة في نطاق واسع بالتجربة المفضلة للمستخدم، كما يمكن للمستخدم أن يضيف الكثير من التعديلات، أو تعزيز معايير الحماية في الهاتف إلى أعلى مستوى.

كاميرات Xiaomi 12

يأتي المستشعر الرئيسي في هذا الإصدار بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.9، مع دعم ميزة التثبيت البصري وميزة التركيز التلقائي، بينما تأتي الكاميرة الثانية بدقة 13 ميجا بيكسل وبزوايا عرض واسعة، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 5 ميجا بيكسل وعدسات telephoto macro.

من جانب أخر تدعم شاومي الهاتف بكاميرة أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، وتدعم الكاميرة الخلفية تسجيل فيديو بدقة 8K عند 24 إطار لكل ثانية، بينما يدعم تسجيل بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية.

البطارية والشحن في Xiaomi 12

يضم هاتف Xiaomi 12 بطارية بقدرة 4500 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W بقدرة على شحن الهاتف بشكل كامل خلال 39 دقيقة، ويدعم الهاتف أيضاً تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 50W، والشحن العكسي 10W، حيث يدعم الهاتف تقنية Power Delivery 3.0، وQuick Charge 4 Plus.

ويعد هاتف Xiaomi 12 من أفضل الإختيارات المتوفرة للمستخدمين الآن مع مستوى تسعير جيد وعدد من المميزات المنافسة في الأسواق.

0.00
8.5

قدمت شاومي هاتف Xiaomi 12 للأسواق بعدد من المميزات المنافسة للكثير من الهواتف من نفس الفئة، حيث يجمع بين جودة التصنيع، والتخصيص في نطاق واسع.

8.5/10

الإيجابيات

  • أعلى جودة تصنيع
  • شاشة AMOLED بأفضل جودة عرض
  • تقنية الشحن السريع بقدرة 67W
  • معالج قوي
  • واجهة تدعم تخصيص في نطاق واسع

السلبيات

  • لا يتضمن معايير IP
اعلان

الوسوم

Xiaomi 12

عن الكاتب

ابراهيم

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.